جيلي " جيل جديد من السيارات الصينية تقدمه جي بي غبور أوتو لسوق السيارات المصري"

"سيارات تلبي إحتياجات السوق المصري وتواكب تطلعات العميل العصري"

خلال الـ65 سنة الماضية إستطاعت جي بي غبور أوتو أن تحتل مركزا رائدا في عالم السيارات من خلال تقديم سيارات تلبي احتاجات السوق المصري وتواكب تطلعات العميل العصري. جي بي غبور أوتو تؤمن أن السيارة ليست وسيلة تنقل فقط بل إنها شريك حياة وإنطلاقا من هذه الرؤيا ، فإن غبور تقدم للسوق سيارات تضمن توفير الراحة والأمان والتصميم الراقى و تجسد أحدث تطورات التكنولوجيا.

 

جي بي غبور أوتو "أكثر الأسماء الموثوق بها في عالم السيارات "

المكانة الرائدة التي تحتلها جي بي غبور أوتو بالإضافة إلى الإستراتيجية التي تتبعها في تقديم أرقى منتجات للسيارات بأقل سعرومدعومة بخدمات متقدمة لما بعد البيع جعلها من أكثر الأسماء الموثوق بها في عالم السيارات كما أهلها لتمثل العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة لمنتجات السيارات ومكنها من الحصول على الحقوق الحصرية لتوزيع سيارات جيلي في مصر.

 

لأنك تثق بنا، لا نقدم لك إلا من نثق بهم

جي بي غبور أوتو ، سفيرة الصين في مصر، إكتسبت شهرتها من خلال إلتزا مها  بتقديم أعلى مستويات الجودة وأفضل المنتجات والخدمات مع ضمان الأسعار التنافسية التي تلائم مختلف شرائح ومتطلبات السوق بالتوازي مع تحقيق أعلى عائد مادي إلى السادة المستثمرين والمساهمين على حد سواء. عندما قررت جيلي أن تقدم لسوق السيارات جيلا جديدا من السيارات الصينية من شأنه أن يعيد تعريف مفهوم السيارات الصينية، كان على جي بي غبور أوتو أن تقدم هذا الجيل للسوق المصري. تأسست مجموعة جيلي عام 1997 ونجحت في تطوير نموذج أعمال فريد يتميز بالمرونة وروح الفن والابتكار حتى تحولت إلى واحدة من أكبر 10 شركات في صناعة السيارات الصينية.قامت مجموعة جيلي بتكوين شبكة متكاملة للتسويق والتوزيع في السوق المحلي تشمل قرابة ألف مركز خدمة وألف منفذ للمبيعات والخدمات وقطع الغيار، فضلاً عن قرابة 200 مركز خدمة ومبيعات في الخارج. وتعد جيلي واحدة من أكثر السيارات أمانًا ورواجًا في الصين حيث حازت على تصنيف خمس نجوم في اختبار الأمن والمتانة C-NCAP  خلال عام 2010.تمتلك مجموعة جيلي مراكز ومعاهد متخصصة في أبحاث تكنولوجيا السيارات، ويضم فريق العمل أكثر من 17 ألف موظف، من بينهم آلاف المهندسين والأكاديميين والخبراء الأجانب وحملة الدرجات العلمية الرفيعة و  وغيرهم من الباحثين الذين ساهمت جهودهم في نجاح وتطور ماركات جيلي ووصولها مرتبة الريادة في صناعة السيارات الصينية.

 

سفراء الجيل الجديد يقومون بزيارة السوق المصري

قامت جيلي بإرسال 3 سفراء إلى مصر ليمثلوا الجيل الجديد ويكونوا دليلا على الفكر المبتكر التي تطرحه لسوق السيارات العالمي. وهؤلاء السفراء هم :

الأنيقة EMGRAND 7

 

ظن الكثير أن الحصول على أناقة التصميم بسعر تنافسي معادلة صعب تحقيقها، ولكن غبور قامت بتحقيق المعادلة الصعبة من خلال EMGRAND 7 ، السيارة التي فاقت توقعات السوق الأوروبي وخطفت أنظاره من خلال نجاحها في أصعب وأدق اختبارات الأمان مما أهلها للحصول على شهادة الأمان الأوروبية Euro NCAP بجدارة.

 

عائلة Pandino" المذهلة الصغيرة "

نالت عائلة Pandino شهرتها في العالم لكونها من أفضل ما أنتج خبراء الصين ولأنها سيارة صغيرة ولكنها تحمل في جعبتها الكثير. فاقتPandino التوقعات لأول مرة عندما نجحت في أن تكون أول سيارة في الصين تحصل على 5 نجوم في إختبار الأمان C-NCAP. كما فاقتها مجددا عندما كسرت القاعدة التي تنص على أن السيارة الصغيرة تفقد قدرة عالية على الثبات، فإن المذهلة الصغيرة Pandino تتمتع بدرجة عالية من الثبات على المنعطفات. لا يقتصر ماتحمله هذه العائلة الصغيرة في جعبتها على الثبات والأمان فقط، بل إنها مصممة بعناية شديدة لتناسب البلدان ذات الشوراع المزدحمة، ولتلائم الظروف الاقتصادية فهي تستهلك مستويات منخفضة من الوقود.بما أن جيلي أكتر بكتير جاءت لتفوق توقعات المواطن فإنها تعلن نهاية التضحيات، فمن الآن وصاعدا لن يضحي المواطن برحابة المقصورة من أجل صغر حجم السيارة، وذلك لأن Pandino تتمتع بمقصورة مريحة لركابها. لا تقتصر مميزات عائلة Pandino على المميزات الكثيرة التي تحملها في حجمها الصغير بل إنها أيضا تمثل الخيار الأمثل لكل من يبدأ مشوار حياته ويشق الطريق نحو طموحاته فهي تجمع ما بين جودة التقنية، عملية التصميم، وأعلى درجات الأمان بالإضافة إلى أقل التكالف إنخفاضا.

 

لماذا أطلقنا عليه اسم " الجيل الجديد"؟

يتصور العديد من السائقين في العالم أن الأسعار التنافسية التي تمتاز بها السيارات الصينية تعود لتواضع معايير الجودة والأمان الخاصة بها. ولكن هذا الجيل سيعمل على تعديل هذا التصور وسيعيد تعريف مفهوم السيارات الصينية من خلال تقديم أعلى معايير الجودة ، التى تمنح متعة القيادة والأمان، بالاضافة إلى الفائدة الاقتصادية الكبيرة، والرفاهية والامكانيات الهائلة.