"جيلي الصينية" تطرق أبواب المملكة المتحدة

Back

"جيلي الصينية" تطرق أبواب المملكة المتحدة

  جيلي تحقق طفرة تكنولوجية هائلة، وتعيد تعريف الانطباع العالمي عن صناعة السيارات الصينية بتشكيلة رائعة من الموديلات الجذابة التي تتميز بتطبيق أعلى معايير الجودة والأداء

 

تلتفت الأنظار ترقبًا للتحركات السريعة من عملاق صناعة السيارات الصينية، مجموعة جيلي القابضة، نحو صدارة أسواق السيارات العالمية. فقد حققت جيلي عددًا من الإنجازات الفريدة خلال السنوات الماضية، يدعمها حزمة من السياسات الحكومية التشجيعية الهادفة إلى النهوض بالمنظومة الكلية لصناعة السيارات المحلية باعتبارها أحد الركائز الأساسية للاقتصاد الصيني.

 

في إطار هذه الخطوات المتعاقبة، أعلنت مجموعة جيلي مؤخرًا عن توقيع اتفاقية تعاون دولية مع شركة MBH البريطانية من أجل طرح سيارات Geely EC7 في أسواق المملكة المتحدة ففي نهاية عام 2012.

 

وستقوم الشركة البريطانية بتأسيس شبكة توزيع داخل السوق البريطاني العملاق، وتوريد قطع الغيار وجميع الكماليات والاكسسوارات، فضلاً عن توفير باقة متكاملة من خدمات ما بعد البيع وعروض خدمة العملاء لسيارات Geely EC7 من فئات متنوعة تشمل سعات المحرك 1500 سي سي و1800 سي سي.

 

تجدر الإشارة إلى أن أسواق السيارات الأوروبية تضع اشتراطات صارمة للجودة والأمن والمتانة مما عرقل المنافسة الصينية لسنوات طويلة، غير أن طرح سيارات Geely EC7 في المملكة المتحدة يأتي بناء على النتائج القوية التي حققتها مجموعة جيلي في اختبارات الأمن والمتانة ببرنامج تقييم السيارات Euro-NCAP، حيث حصلت  Geely EC7على تصنيف أربعة نجوم بإجمالي 87 نقطة متفوقة بذلك على العديد من الماركات والعلامات الأوروبية المرموقة مثل MG6 وRenault Fluence.

 

وتعتبر مجموعة جيلي القابضة أن سيارات EC7 تمثل بوابة الدخول إلى الأسواق الأوروبية، بناء على الأداء المتميز في اختبارات الأمن والمتانة، بالإضافة إلى مقابلة مجموعة كبيرة من الاشتراطات الصارمة التي تضعها الأسواق الأوروبية فيما يتعلق بانبعاث غازات الاحتباس الحراري، واشتراطات التصميم والتصنيع.

 

هذا وقد حققت صادرات مجموعة جيلي القابضة نمو سنوي بمعدل 120% خلال عام 2011 حيث بلغت 40 ألف سيارة، مما ساهم في وضع وتطوير خطة تصديرية طموحة لعام 2012 تهدف إلى طرح سيارات EC7 في العديد من الأسواق الأوروبية خلال الفترة القادمة.

 

وتعمل مجموعة جيلي القابضة على اكتساب شهرة واسعة في الأسواق الأوروبية اعتمادًا على الأداء المتميز وتطبيق أعلى معايير الجودة، وذلك بعد حصول سيارات EC7 على تصنيف أربعة نجوم في اختبارات Euro-NCAP ونجاحها في اختراق السوق البريطاني، ومن ثم تتطلع إدارة جيلي القابضة إلى تحقيق نتائج متميزة في السوق الأوروبي.