عن غبور أوتو:

استطاعت جي بي غبور أوتو في خلال الـ65 سنة الماضية أن تحتل مركزاً رائداً في عالم السيارات من خلال تقديم سيارات تلبي احتياجات السوق المصري وتواكب تطلعات العميل العصري. جي بي غبور أوتو تؤمن أن السيارة ليست وسيلة نقل فقط بل إنها شريك حياة، وانطلاقاً من هذه الرؤيا، فإن جي بي غبور أوتو تقدم للسوق المصري سيارات حديثة تضمن توفير الراحة والأمان، والتصميم الراقي، وتجسد أحدث تطورات التكنولوجيا، وهي شركة متوافقة مع أسعار السيارات في مصر. المكانة الرائدة التي تحتلها شركة جي بي غبور أوتو، بالإضافة إلى الاستراتيجية التي تتبعها في تقديم أرقى مستلزمات السيارات بأقل سعر ومدعومة بخدمات ما بعد البيع، جعلها من أكثر الأسماء الموثوق بها في عالم السيارات في مصر، وذلك أهلها لتمثل العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة لمنتجات السيارات الحديثة. وبسبب شهرة جي بي غبور أوتو، قررت جيلي أن تقدم لسوق السيارات المصري جيلاً جديداً من السيارات الصينية من شأنه أن يعيد تعريف مفهوم السيارات الصينية عن طريق جي بي غبور أوتو لتصبح سفيرة الصين في مصر والوكيل والضامن الوحيد لسيارات جيلى في مصر.

عن جيلي:

تعد شركة جيلى من الشركات الرائدة في الصين وقد بدأت في صناعة السيارات عام 1997، ووصلت اليوم شركة جيلى إلى الأسواق العالمية وذلك بسبب محاولاتها المستمرة في تطوير السيارات ودخولها في تنافس واسع في مجال التكنولوجيا لما يتعلق بمعايير الأمان، والميكانيكا، وخدمات ما بعد البيع. ومن المهم ذكر أن جيلي القابضة قامت بشراء فولفو السويدية التابعة لشركة فورد الأمريكية في 2010 لتصبح من أكبر الشركات المصنعة للسيارات، وهي أول صفقة من نوعها لشراء شركة أجنبية للسيارات من قبل شركة صينية مصنعة للسيارات، وهي أيضاً مالكة لشركة لوتس البريطانية لصناعة السيارات الرياضية، وشركة بلاك كاب لصناعة سيارات الأجرة في بريطانيا. وقامت مجموعة جيلي بتكوين شبكة متكاملة للتسويق والتوزيع في السوق المصري تشمل قرابة ألف مركز خدمة ما بعد البيع وألف منفذ للمبيعات ومركز خدمة سيارات وقطع الغيار، فضلاً عن قرابة 200 مركز خدمة ومبيعات في الخارج. وتمتلك مجموعة جيلي مراكز ومعاهد متخصصة في أبحاث تكنولوجيا السيارات، ويضم فريق العمل أكثر من 17 ألف موظف، من بينهم آلاف المهندسين والأكاديميين والخبراء الأجانب وغيرهم من الباحثين الذين ساهمت جهودهم في نجاح وتطور ماركات جيلي ووصولها مرتبة الريادة في صناعة السيارات الصينية.

جوائز تم منحها لجيلي

تعتبر جيلي أهم شركة لصناعة السيارات الصينية الآن وهي تشهد طفره تكنولوجية كبيرة والذي اتاح لها الفرصة للحصول على جوائز كثيرة على مر السنين. وتعد سيارات جيلي واحدة من أكثر السيارات رواجًا في الصين ودول أخرى كثيرة حيث حازت امجراند 7على تصنيف خمس نجوم في اختبار الأمن والمتانة من قبل الهيئة الوطنية الصينية لاعتماد و تقييم السيارات C-NCAP في 2010. وحققت مجموعة جيلي إنجازًا مشابهًا في اختبارات برنامج Euro-NCAP للأمن والمتانة، والذي حصلت فيه GEELY EC7 على تصنيف أربعة بإجمالي 89 نقطة، وهو التصنيف الأعلى لسيارة صينية ضمن سلسلة من 147 اختبار أمن ومتانة بالمعايير الأوروبية الصارمة. وقد حازت جيلي مؤخراً في 2017 على جائزة “China Heart” لأفضل 10 محركات لمحركها التربو ال 1.4L JLB-4G14T

About Ghabbour:

For the past 65 years Ghabbour Egypt has made a name for itself by delivering automotive products with the Egyptian market needs in mind and its drivers in heart. Ghabbour Egypt believes that the car isn’t only a transportation vessel, but a life partner. Ghabbour Egypt is the most trusted name in the automotive industry which lead it to obtain exclusive distribution rights for Geely cars in Egypt. The reason behind its fame is the combination it adopts of bringing market products with not only the best value for money but also the most advanced after-sales services. Thus, when Geely decided to introduce a new generation of Chinese cars in Egypt that totally redefines the Chinese car concept, GB Ghabbour auto was the perfect partner; so it goes without saying that when 2 giants in the automotive industry decide to unite, the perfect match will be the only outcome.

What about Geely?

Geely was first founded in 1997, and is famed for developing unique, flexible business strategies, making it one of the most popular Chinese cars in the market. The company’s profile encompasses nearly 1,000 service centers and 1,000 spare parts and accessories outlets, in addition to 200 service and sale centers abroad. The company also owns various institutes and centers worldwide specialized in car technology research. Their tireless efforts and hard work have contributed greatly to the development of the Geely brand, allowing it to become one of the world’s most successful Chinese car manufacturers. It is worth mentioning that Geely has bought and owned the Swedish car maker Volvo in 2010, making it the first deal in history for a Chinese car maker to own a foreign car maker company; in addition, Geely owns other companies like the British taxi maker London Black cab and holds many stakes for other companies like the British Lotus sports carmaker.

Awards worth mentioning

The name speaks for itself with Geely’s international ratings. In 2010, it received a five-star rating from the Chinese New Car Assessment Program (C-NCAP), and ranking sixth among the entire 147 models that have previously undergone these tests. Continuing with its major breakthroughs, the Geely EC7 — was awarded a four-star rating European New Car Assessment Program (Euro-NCAP) safety collision tests, with a total score of 89 points — the best score ever achieved by a Chinese auto maker. At the 2017 “China Heart” top ten engine award ceremony, Geely’s new independently developed 1.4L JLB-4G14T turbocharged engine won unanimously the “China Heart” top ten engine award.